الهلال يتصدر واكتساح النصر والاتحاد..أغلى 10 لاعبين في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 14/07/2023
9280
منذ 11 شهر
الهلال يتصدر واكتساح النصر والاتحاد..أغلى 10 لاعبين في أبطال آسيا

استطاعت الأندية السعودية، أن تكتسح قائمة اللاعبين الأكثر قيمة سوقية في بطولة دوري أبطال آسيا، موسم 2023-2024، وذلك بعد إبرام العديد من الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف موقع "ترانسفير ماركت" عن قائمة أغلى اللاعبين في بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024"، والملحق الآسيوي، حيث شهدت القائمة اكتساحًا من الأندية السعودية.

وبعد انضمامه إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية، أصبح الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، القادم من صفوف لاتسيو الإيطالي، في صدارة اللاعبين الأغلى في آسيا، بقيمة 50 مليون يورو، ويأتي زميله الجديد، البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الهلال الجديد، في المركز الثاني بقيمة 40 مليون يورو.

وجاء الفرنسي كريم بنزيما، نجم الاتحاد الجديد القادم من ريال مدريد، في المركز الثالث بقيمة 25 مليون يورو، متساويًا مع الوافد حديثًا لصفوف النصر، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قائد إنتر ميلان السابق.

ويتقاسم المركز الرابع، كل من كريستيانو رونالدو وتاليسكا "النصر"، كاليدو كوليبالي "الهلال"، نجولو كانتي "الاتحاد"، فيم يأتي البرتغالي جوتا، جناح الاتحاد الجديد، في المركز الخامس بـ13 مليون يورو.

ويعد جيوفاني، لاعب السد القطري، هو اللاعب الوحيد القادم من خارج الدوري السعودي، في قائمة أغلى 10 لاعبين في آسيا، بقيمة 10 ملايين يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سيناريو مكرر يرعب الهلال ويمنح أوراوا لقب دوري أبطال آسيا

بلغة الاتحاد القاري.. أوراوا ملك آسيا وليس الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن