طلب برتغالي غريب يتسبب في فشل صفقة رونالدو الأولى مع النصر

تاريخ النشر: 14/07/2023
465
منذ 11 شهر
طلب برتغالي غريب يتسبب في فشل صفقة رونالدو الأولى مع النصر

يستهدف مجلس إدارة نادي النصر إبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، تمهيدًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي النصر خلال السوق الصيفي الحالي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ويبدو أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب العالمي، يراقب العديد من الصفقات الأخرى.

ويريد النصر التعاقد مع البرتغالي أوتافيو، جناح بورتو البرتغالي، بطلب من مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أوتافيو دا سيلفا البالغ من العمر 28 عاما، يتبقى له موسمين في عقده مع فريق بورتو، حيث ينتهي تحديدا في 30 يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو بحسب "ترانسفير ماركت".

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

فشل انتقال أوتافيو إلى النصر

وفقًا لتقارير صحفية، فإن بورتو رفض عرض النصر للحصول على أوتاڤيو مقابل تقسيم المبلغ على دفعات وكان شرط بورتو إما كسر العقد دفعة واحدة فقط.

وأكدت أن اللاعب البرتغالي خرج حاليًا من خيارات النصر، بسبب مطالب ناديه المعقدة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي السياق ذاته، اللاعب أوتافيو داس سيلفا، لديه الرغبة فِي تمثيل النصر، حيث طلب من المفاوض مهلة لإقناع ناديه البرتغالي بقبول العرض.

رغبة أوتافيو في تمثيل "العالمي"، تأكدت بموافقته على عرض النصر، عقد لمدة ثلاث سنوات قادمة، يبلغ 15 مليون يورو سنويا، بخلاف ما سيحصل عليه ناديه بتورتو. 

اقرأ أيضا

3 تطورات جديدة في صفقة أوتافيو والنصر

مواجهات نارية للهلال والنصر.. تعرف على جدول الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن