النصر يقدم عرضا جديدا لضم نجم الدوري الفرنسي بسعر خيالي

تاريخ النشر: 14/07/2023
6365
منذ 11 شهر
النصر يقدم عرضا جديدا لضم نجم الدوري الفرنسي بسعر خيالي

قررت إدارة نادي النصر إعادة فتح خط المفاوضات مع نادي لانس الفرنسي، للتعاقد مع نجم وسط الأخير، في الميركاتو الصيفي الحالي.

نادي النصر، كان قد حاول التعاقد مع أوتافيو إدميلسون من نادي بورتو البرتغالي، لكن الأخير تمسك بمطالبه المالية والمتمثلة في 40 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي)، مما حدا بالعالمي لمحاولة ضم النجم الإيفواري.

نادي النصر يعيد محاولاته لضم فوفانا

لكن إدارة لانس، بحسب العديد من التقارير الفرنسية، اشترطت دفع 22 مليون يورو لبيع عقد سيكو فوفانا، فيما تحاول إدارة العالمي تخفيض المبلغ لـ20 مليون يورو.

واتفق مسؤولي العالمي مع النجم الإيفواري على شروطه الشخصية، حيث سيتقاضى اللاعب ذو الـ 28 عاما راتب سنوي ضخم، بقيمة 15 مليون يورو في الموسم بعقد يمتد لـ3 سنوات.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

وانضم فوفانا إلى نادي لانس في سوق انتقالات صيف 2020 في صفقة بلغت نحو 9 ملايين يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الفرنسي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية.

وقاد فوفانا فريقه بالموسم الماضي 2022-2023 لمنافسة باريس سان جيرمان على لقب الدوري الفرنسي، لكنه خسر السباق وأنهي الموسم محتلاً المركز الثاني بـ84 نقطة مقابل 85 لصالح فريق العاصمة.

وكان النصر قريبا من إتمام التعاقد مع فوفانا بعد ضم الكرواتي مارسيلو بروزفيتش، إلا أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر الجديد، فضل التعاقد مع أوتافيو ووضع فوفانا خيارا بديلا.

اقرأ أيضا

ليس فوفانا.. النصر ينافس كبار أوروبا على صاروخ فرنسا

النصر يواصل جولته الأوروبية لحسم صفقة فوفانا

حمل تطبيق سعودي الآن