رياض محرز إلى الأهلي.. كشف موعد الفحص الطبي

تاريخ النشر: 15/07/2023
1912
منذ 11 شهر
رياض محرز إلى الأهلي.. كشف موعد الفحص الطبي

صار النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على أعتاب الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي.

وبحسب ما ذكرته آخر التقارير، فإن رياض محرز أغلق اتفاقه مع مسؤولي الأهلي من حيث الشروط المالية والراتب السنوي، وسيكون بشكل شبه مؤكد لاعبًا في صفوف الراقي خلال أيام قادمة.

وحسم الدولي الجزائري اتفاقه مع الراقي، ويتبقى فقط إتمام الاجراءات الرسمية مع مانشستر سيتي، إضافة إلى عمل الفحص الطبي للإعلان عن الصفقة.

موعد خضوع رياض محرز للفحص الطبي

ومن المقرر أن يسافر رياض محرز إلى مدينة دبي الإماراتية، برفقة وكيل أعماله خلال ساعات قادمة، ليخضع للفحوصات الطبية ويوقع على عقود انتقاله إلى الأهلي، يوم الاثنين المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وسيجري رياض محرز الفحوصات الطبية في نفس المركز الذي أجرى به روبرتو فيرمينو فحصه الطبي بالإمارات العربية المتحدة منذ أسابيع قليلة.

كشفت تقارير صحفية سعودية، تطورات جديدة بشأن انضمام السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني إلى نادي أهلي جدة السعودي، خلال الفترة المقبلة

وفي سياق متصل، فإن ساديو ماني بات قريبًا من اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم الجديد 2023/2024 أكثر من أي وقت مضى، في ظل اقتراب بيعه من قبل بايرن ميونخ الألماني.

ماني قرر الرحيل إلى الراقي هذا الصيف، لأن رغبته الأولى باتت تتمثل في اللعب بدوري روشن ومزاملة مواطنه السنغالي إدوارد ميندي، المنضم مؤخرًا إلى صفوف النادي السعودي.

اقرأ أيضا

تطورات هامة بشأن مفاوضات الأهلي لضم قناص نابولي

مفاجأة كبرى.. الأهلي ينافس عملاق آسيوي لضم ماريجا من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن