تأثير رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يتدرب بقميص النصر

تاريخ النشر: 15/07/2023
621
منذ 11 شهر
تأثير رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يتدرب بقميص النصر

يستمر الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كمصدر إلهام للعديد من النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم، حيث يقتدي به أولئك اللاعبين سواء في طريقة لعبه وتدربه أو أسلوبه في الاحتفال بالأهداف.

جرناتشو يتدرب بقميص النصر 

ورصدت الكاميرات قيام النجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو جناح مانشستر يونايتد والصديق المقرب من كريستيانو رونالدو قائد النصر الحالي، أثناء خوضه مرانا فرديا في منزله، على هامش استعداداته للموسم الجديد.

أليخاندرو جرناتشو ظهر مرتديًا قميص يحمل الرقم “7” الخاص بكريستيانو رونالدو مع النصر، وهو ما يوضح مدى تأثير الأسطورة البرتغالية على ازدياد شعبية النادي العالمي. 

ويرى جارناتشو في رونالدو قدوة له، وخاصة أنه تعلم منه الكثير في أثناء تواجدهما معًا في صفوف الشياطين الحُمر منذ عام 2021 وحتى رحيل الدون في ديسمبر 2022، بعد فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وانضم رونالدو إلى صفوف النصر بشكل رسمي في سوق انتقالات يناير الماضية، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي، وذلك في صفقة انتقال حر، كلفت العالمي راتب 200 مليون يورو سنويًا.

الدوري السعودي للمحترفين أصبح يعج بالعديد  من اللاعبين العالمين، لعل أبرزهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي، وإدوارد ميندي وخاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى روبرتو فرمينو وسيرجي ميلينكوفيتس سافيتش وروبن نيفيز.

اقرأ أيضا

النصر يدخل رونالدو موسوعة جينيس للمرة الثالثة في تاريخه

طلب برتغالي غريب يتسبب في فشل صفقة رونالدو الأولى مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن