نجم مانشستر يونايتد يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. الاتفاق تم

تاريخ النشر: 15/07/2023
885
منذ سنة
نجم مانشستر يونايتد يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. الاتفاق تم

يقترب مجلس إدارة نادي النصر من إبرام صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، تمهيدًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي النصر خلال السوق الصيفي الحالي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ويبدو أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب العالمي، يراقب العديد من الصفقات الأخرى.

تيليس يقترب من مزاملة رونالدو في النصر

ويستهدف النصر لم شمل الظهير الأيسر البرازيلي، أليكس تيليس، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في إشبيلية الإسباني، مع زميله السابق في مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا

ومن جانبه، يريد مانشستر يونايتد جمع الأموال من خلال بيع بعض اللاعبين هذا الصيف، ويعد أليكس تيليس هدفاً لنادي النصر، كما يرحب المدرب الهولندي إريك تين هاج برحيل اللاعب.

وقدم نادي النصر عرضًا ماليًا جيدًا للظهير البرازيلي، بقيمة تصل إلى 15 مليون يورو بجانب إضافات أخرى، علمًا بأن اللاعب يرحب بفكرة الانتقال إلى دوري روشن ومزاملة الدون رونالدو. مجددًا.

يذكر أن الاتحاد الدولي الكرة القدم "فيفا" كان قد أصدر قرارًا بمنع النصر من تسجيل لاعبين جدد، بسبب دفعة مستحقة قدرها 390 ألف جنيه إسترليني لصالح نادي ليستر سيتي تتعلق بصفقة المهاجم النيجيري أحمد موسى.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يشعل الجدل بـسيناريو متخبط.. الأهلي أم النصر؟

بايرن ميونخ يساعد النصر في ضم ماني.. صدمة داخل الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن