هل حسم فابينيو انتقاله إلى الاتحاد؟.. "تصرف رسمي يقربه"

تاريخ النشر: 15/07/2023
349
منذ سنة
هل حسم فابينيو انتقاله إلى الاتحاد؟.. تصرف رسمي يقربه

يستمر نادي الاتحاد في مساعيه للتعاقد مع البرازيلي فابينيو، نجم وسط ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وقررت إدارة الاتحاد، فتح باب المحادثات مع نجم ليفربول فابينيو، بعد رفض لاعب الوسط الفرنسي الآخر، بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، العرض الاتحادي في الصيفية.

زوجة فابينيو تقرب اللاعب من الاتحاد

وقامت ريبيكا تافاريس،  زوجة اللاعب البرازيلي فابينيو تافاريس، بمتابعة حساب الاتحاد عبر تطبيق تبادل الصور "إنستجرام"، مما يقربه من الانضمام إلى العميد.

زوجة فابينيو

ولم يسافر فابينيو مع بعثة ليفربول، إلى ألمانيا، وأبدى مدرب الريدز، يورجن كلوب، تفهمه لقرار اللاعب، ولكنه سيوافق على خطوة الرحيل حال تم ضم البديل.

ويأتي سبب عدم سفر فابينيو مع ليفربول للمعسكر بسبب مفاوضات الاتحاد السعودي والتي تستمر مؤخرًا مع ليفربول، وقد صارت متقدمة وقريبة من الإتمام، نظير مبلغ ضخم بقيمة 40 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 سنوات.

وشارك فابينيو مع ليفربول في 49 مباراة، خلال موسم 2022-2023، في مسابقات "الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس الرابطة"، وصنع تمريرتين حاسمتين في الدوري.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

شرط الاتحاد يعطل انتقال منبوذ نونو سانتو إلى الاتفاق

نبأ صادم لنادي الاتحاد يقلب الموازين

حمل تطبيق سعودي الآن