توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر

تاريخ النشر: 15/07/2023
355
منذ 11 شهر
توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر

كشف مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني، توماس توخيل، عن مستقبل النجم السنغالي، ساديو ماني، وإمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان ماني أحد أبرز الأهداف التعاقدية لأندية الدوري السعودي، حيث يستعد نادي النصر للتوقيع معه، خاصة بعد استقرار إدارة النادي الألماني على رحيله في الميركاتو الصيفي.

وأوضح ماركو نيبي المدير التقني لنادي بايرن ميونيخ، أنه تم الاستقرار على بيع عقد ماني مقابل 30 مليون يورو.

توخيل يحسم مستقبل ساديو ماني

وقال توخيل في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر تويتر: "لدينا كوكبة من اللاعبين المميزين تجعل الأمر صعبًا للغاية على ساديو ماني، واللاعب يعرف ذلك أيضًا".

وأضاف: "ساديو ماني لديه عقد ويريد البقاء، ونحن نحترم ذلك، لكنه اليوم الأول فقط من التدريب ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة في كرة القدم".

النصر يرتقب مستقبل ماني مع بايرن ميونيخ

وقد تعني كلمات توماس توخيل أن ساديو ماني سيكون خارج بايرن ميونيخ هذا الصيف، وقد يقرب هذا القرار اللاعب السنغالي من نادي النصر.

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف البايرن في صيف 2022، قادماً من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها ب 34 مليون يورو.

ويعود سبب بيع ماني إلي رغبة البايرن في توفير سيولة مالية من أجل ضم  مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، حيث يريد الفريق اللندني مبلغ 90 مليون يورو من أجل رحيل نجمه الأول إلي النادي البافاري.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يخطط لـخطف نجم مانشستر سيتي من الهلال

بايرن ميونخ يساعد النصر في ضم ماني.. صدمة داخل الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن