استبعاد السومة.. قائمة الأهلي الرسمية لمعسكر النمسا

تاريخ النشر: 16/07/2023
1846
منذ 11 شهر
استبعاد السومة.. قائمة الأهلي الرسمية لمعسكر النمسا

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، التي ستسافر إلى النسما، من أجل خوض المعسكر الإعدادي تحضيرًا للموسم الجديد 2023/2024.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي معسكره الإعدادي، اليوم الأحد، في دولة النمسا، على أن يمتد إلى 20 يوماً يتخلله برنامج تدريبي لياقي وبدني وفني مع خوض الفريق الكروي عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

وينتظر أن يعلن الأهلي هوية المدرب الجديد؛ الذي سيخلف الجنوب أفريقي موسيماني، الذي قاد الفريق للعودة لدوري الكبار.

قائمة الأهلي لمعسكر النمسا 

"إدوارد ميندي - عبدالرحمن الصائبي - عبدالإله عبده - محمد الربيعي - بندر الشمراني - عبدالله مسعود - عبدالله مجرشي - ريان حامد - مناف أبو يابس - عبدالباسط هندي - فهد محمد - فيصل الصبياني - إزجيان أليوسكي - إبراهيم الزبيدي - أحمد النخلي - عبدالرحمن الحصياني - أيمن فلاتة - عبدالكريم دارسي - زياد الجهني - علي الأسمري - عبدالله عطيف - رياض بودبوز - مودو بارو - ياسين الزبيدي - محمد المجحد - عبدالله المقرن - فهد الرشيدي - سميحان النابت - مراد خضري - ماركوس أمارال - حسن العلي - هيثم عسيري - روبرتو فيرمينو".

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وكان الفريق الأهلاوي قد عزز صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع النجم البرازيلي فيرمينيو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة إلى الثلاثي المحلي عبدالله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في الصعود من جديد إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما حقق لقب دوري يلو في الموسم المنقضي 2022/2023، تحت قيادة مدربه السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 

اقرأ أيضا

بعد محرز.. الأهلي على أعتاب صفقة هجومية مدوية من البريميرليج

عملاق فرنسا يحرم الأهلي من صفقة قوية.. صدمة للراقي

حمل تطبيق سعودي الآن