الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 16/07/2023
3050
منذ 11 شهر
الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد

أثار توضيح الحساب الرسمي لدوري روشن، عن الملاعب التي تستضيف مواجهات الهلال الموسم المقبل 2023-2024، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشر الحساب الرسمي لدوري روشن، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بيانًا رسميًا لتوضيح الصورة أمام الجماهير الغاضبة من تعديل ملعب الهلال الموسم المقبل. 

وكتب حساب الدوري : "توضيح، ردًا على التساؤلات الموجهة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين بخصوص الملاعب التي يستضيف فيها الهلال مواجهاته في الموسم المقبل، وفقًا لما ظهر في جدول الدوري الصادر مساءالسبت".

وأضاف دوري روشن: "الرابطة تود الإيضاح بأن نادي الهلال اختار لعب المباريات التي ستقام في أرضه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما طلب استثناء لعب المباريات الجماهيرية على ملعب الملك فهد في الرياض، وهو ما وافقت عليه الرابطة". 

بيان الحساب الرسمي لدوري روشن، وضع إدارة الهلال في حرج أمام الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد التعديل المثير للجدل على ملعب مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد بالأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الموسم المنصرم. 

شهدت الجولة الـ27 من مسابقة دوري روشن الموسم الماضي 2022-2023، تعديلًا أثار الجدل، بإقامة مباراة الهلال والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بدلًا من استاد الملك فهد الدولي بالرياض. 

انتفض الشارع الرياضي آنذاك، مؤكدًا أن التعديل يقلل عدد مقاعد الجمهور الاتحادي لأكثر من النصف، مطالبين بتوضيح رسمي عن سبب التعديل، خاصة وأن الملعب كان جاهزًا تمامًا لاستضافة اللقاء. 

 وقبل ظهور أزمة بين الهلال وجماهيره، برأ حساب الرابطة نفسه أمام الشارع الرياضي، موضحًا أن طلب التعديل جاء من جانب مسئولي الهلال، بلعب غالبية المباريات على ملعب الملز، بينما المواجهات الجماهيرية على استاد الملك فهد في الرياض. 

ويستعرض سعودي سبورت بعض من ردود الأفعال الجماهيرية عبر مواقع "السوشيال ميديا"، من جانب جماهي الهلال والاتحاد، كما في الصور التالية.. 

الرابطة تحرج الهلال أمام جماهيرهالرابطة تحرج الهلال أمام جماهيرهالرابطة تحرج الهلال أمام جماهيرهالرابطة تحرج الهلال أمام جماهيرهطالع أيضا..

انتهت قصة 9 سنوات.. السومة خارج الأهلي رسميا وينتقل لهذا النادي! 

"هاشتاج الهلال يجني ثماره".. موهبة الفريق يسعى للرحيل 

اقرأ أيضا

الهلال يزاحم الأهلي على ضم جناح برشلونة الهداف

بعد صالح الشهري.. نجم جديد في الهلال يتعرض للإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن