تطور عاجل في مستقبل مبابي.. وعلاقة النصر بطبول حرب باريس؟

تاريخ النشر: 17/07/2023
32553
منذ 11 شهر
تطور عاجل في مستقبل مبابي.. وعلاقة النصر بطبول حرب باريس؟

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لن يغادر فريقه خلال الميركاتو الصيفي، ويصر على قراره بالرحيل في الموسم الجديد.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، مما يمنحه فرصة التوقيع المجاني إلى ريال مدريد مجانا في يناير القادم، وهو الأمر الذي رفضته إدارة ناديه الفرنسي، وطلبت منه التجديد أو الرحيل الآن من أجل الاستفادة المالية من عملية بيعه.

ويرفض مبابي الرحيل في الفترة الحالية من أجل الحصول على مكافأة الولاء الموجودة في عقده مع باريس والتي تقدر بـ 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع من جانب ريال مدريد حال انتقاله رسميا للعملاق الإسباني قدرها 100 مليون يورو.

ومنح النادي الفرنسي لنجمه كيليان مبابي، مهلة حتى 31 يوليو المقبل من أجل حسم قراره الأخير بشأن الرحيل في الموسم الحالي أو التوقيع على عقود التجديد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تطورات في مستقبل مبابي

كشفت صحيفة "ماركا" أن كيليان مبابي انضم إلى تدريبات فريقه اليوم الإثنين، بعد انتهاء إجازته، حيث سيشارك في الاستعدادات للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

ومن المنتظر أن يلعب باريس مباراة ودية ضد لوهافر يوم الجمعة المقبل، قد يشارك فيها النجم الفرنسي مبابي، للتأكيد والإصرار على قرار عدم رحيله في الصيف الحالي.

ويلعب باريس سان جيرمان في بطولة ودية باليابان حيث يواجه نادي النصر يوم 25 من الشهر الجاري، قد تشهد مشاركة النجم الفرنسي.

ويعد انضمام مبابي إلى معسكر باريس في جولة اليابان، كإعلان لطبول الحرب مع الإدارة الفرنسية وإصرار على عدم تراجعه في قراره بشأن استكمال عقده وعدم الرحيل في الصيف الحالي.

و يأمل ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي، في حسم مستقبل مبابي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل انطلاق جولة الفريق في اليابان، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرد على أكاذيب برشلونة.. مبابي يشعل أزمة كبرى 

نابولي يترقب بيع مبابي من أجل أوسيمين.. الميركاتو يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن