صور| فوفانا يفاجئ جماهير النصر .. تطور مثير في الصفقة

تاريخ النشر: 17/07/2023
2681
منذ سنة
صور| فوفانا يفاجئ جماهير النصر .. تطور مثير في الصفقة

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن تطور جديد في صفقة متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا، يسعد جماهير النصر، ويشير إلى موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة. 

وكان نادي النصر، قد توصل لاتفاق نهائي مع نادي لانس الفرنسي، من أجل التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، بعد اشتراط ناديه تسديد 22 مليون يورو لبيع عقد النجم العاجي.

وأشار عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، إلى إنهاء فوفانا الكشف الطبي، وحضوره للتوقيع، قبل الانتقال إلى معسكر النصر في البرتغال مباشرة.

من جهة أخرى، أشارت تغريدات جماهيرية متداولة بأن اللاعب وضع صورًا تلمح إلى انتقاله للنصر، ثم قام بحذفها سريعًا.

في سياق متصل، حذف لاعب الوسط العاجي جميع مشاركاته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستقرام، وغير صورة الحساب إلى اللون الأسود. 

في الوقت ذاته، كتب الإعلامي النصراوي بدر الدهمش: "بانتظار إعلان فوفانا اليوم بإذن الله، لن نتوقف التالي ساديو ماني السنغالي، أرجوا إتمام هذه الصفقة البالغة الأهمية، والكلام موجه لإدارة النصر ولجنة الاستقطاب، وأتمنى كل جمهور الشمس الاستمرار لا توقف حتى ننتهي بسرعة من لاعبينا الأجانب‼️، فوفانا وصلت".

وتمثل صفقة فوفانا إضافة قوية بالنسبة إلى وسط النصر، يراهن عليها "العالمي" في دعم الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل ما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة من وراء الاحتراف في أوروبا ومرونته التكتيكية، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

صدناه فوفانا

اقرأ أيضا

نابولي يحرم النصر من صفقته المدوية.. صدمة للعالمي

تطور عاجل في مستقبل مبابي.. وعلاقة النصر بطبول حرب باريس؟

حمل تطبيق سعودي الآن