الأخدود ينذر الاتحاد والهلال بـ"صفقات أوروبية جديدة"

تاريخ النشر: 17/07/2023
346
منذ 11 شهر
الأخدود ينذر الاتحاد والهلال بـصفقات أوروبية جديدة

أعلن نادي الأخدود، الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عن التعاقد مع صفقتين جديدتين من أوروبا، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد.

وكشف نادي الأخدود عن تعاقده رسميًا مع المدافع الروماني أندريه بوركا، قادمًا من فريق كلوج الروماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب بوركا 350 مباراة في مسيرته الكروية، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة، وشارك في 13 مباراة ببطولة الدوري الأوروبي، و12 مباراة في دوري المؤتمر الأوروبي.

الأخدود

وتعاقد الأخدود مع المدافع الجورجي سولومون كفيركفيليا، قادمًا من نادي نيفتشي باكو الأذربيجاني، في صفقة انتقال حر، بعد مسيرة شهدت مشاركته في 360 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما شارك في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، و19 مباراة ببطولة الدوري الأوروبي.

الأخدود

وكان الأخدود قد فجر مفاجأة كبرى في موسم 2022-2023، من مسابقة دوري يلو، بعدما حقق فوزين على الأهلي في مباراتي الدور الأول والثاني بنتيجتي (2-0) و(4-1).

ويشهد الموسم المقبل "2023-2024"، من مسابقة دوري روشن السعودي، مشاركة 18 ناديًا، وهم "الاتحاد، النصر، الهلال، الشباب، التعاون، الفتح، الاتفاق، ضمك، الطائي، الرائد، الفيحاء، أبها، الوحدة، الخليج، الأهلي، الحزم، الأخدود، الرياض".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

قبل بداية الموسم الجديد.. الأخدود يحصل شهادة الكفاءة المالية

الأخدود يجهز لدوري روشن بـحارس برازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن