باريس في ورطة بسبب مبابي.. خسارة 175 مليون يورو

تاريخ النشر: 17/07/2023
523
منذ 11 شهر
باريس في ورطة بسبب مبابي.. خسارة 175 مليون يورو

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

قلق في باريس من رحيل مبابي مجانًا

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية اليوم الإثنين، أن إذا غادر كيليان مبابي من باريس سان جيرمان مجانًا في عام 2024، سيتسبب ذلك في مشاكل مالية كبيرة للنادي الفرنسي.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة سيكون لها تأثير كبير على اللعب المالي النظيف، وستعطل باريس سان جيرمان من إبرام صفقة برناردو سيلفا من مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأوضحت أن سيتعين على باريس سان جيرمان بيع بعض اللاعبين في الفريق هذا الصيف، وذلك من أجل تجنب خسائر قد تصل إلى 175 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

اقرأ أيضا

سنقطع أصابعك.. أولتراس باريس يهدد بديل مبابي المنتظر

صحف العالم | نهاية مهلة مبابي وغضب بعد تجريد ماجواير من الشارة

حمل تطبيق سعودي الآن