ليفربول يرفض عرضا ضخما من الهلال للتخلي عن نجمه

تاريخ النشر: 19/07/2023
350
منذ سنة
ليفربول يرفض عرضا ضخما من الهلال للتخلي عن نجمه

يستمر الحديث حول مستقبل الكولومبي لويس دياز، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يريد الهلال التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد الهلال شراء عقد الجناح الكولومبي من ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ ضخم وهو 50 مليون يورو.

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كلا من كريستيانو رونالدو وميتروفيتش إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثلاثي كاليدو كوليبالي وثنائي الوسط روبن نيفيز، وسافيتش.

عرض ضخم من الهلال لضم دياز.. ليفربول يرفض

وأكد الصحفي التركي الموثوق، أكرم كونور، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن العرض الذي قدمه الهلال إلى ليفربول للتعاقد مع لويس دياز كان يقدر بـ 45 مليون جنيه إسترليني.

وأشار إلى أن من غير المرجح أن يقبل نادي ليفربول عرض الهلال للتعاقد مع الدولي الكولومبي لويس دياز البالغ من العمر 26 عامًا، حيث يعتبره يورجن كلوب مدرب الريدز قطعة أساسية في خطته.

الهلال يستعد للموسم الجديد بقوة

ويريد الهلال تكوين فريق أسطوري، للمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل، تحت دعم من صندوق الاستثمار، الذي يمتلك بجانب الزعيم، الأهلي والنصر والاتحاد.

ومن المقرر أن يشهد موسم 2023-2024، مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

اقرأ أيضا

الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على صفقة قائد ليفربول

ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن