"تطور مثير" في مفاوضات النصر لضم ساديو ماني يسعد الجماهير

تاريخ النشر: 19/07/2023
1503
منذ 11 شهر
تطور مثير في مفاوضات النصر لضم ساديو ماني يسعد الجماهير

أشارت تقارير إعلامية موثوقة، اليوم الأربعاء، إلى تطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر، مع جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، ساديو ماني الملقب بـ"أسد التيرنجا". 

ينتهي عقد ماني مع بايرن ميونخ في يونيو 2025، ولم يجد السنغالي نفسه مع العملاق البافاري، بعدما قدم مشوارا رائعا مع فريق ليفربول الإنجليزي، لذا يرحب النادي الألماني ببيع عقد اللاعب. 

كشفت مصادر لشبكة "قنوات الكأس" القطرية، أن نادي النصر، بصدد تقديم عرض جديد لضم الدولي السنغالي ساديو ماني، لتدعيم خانة الجناح الأيسر في العالمي. 

وأكدت الصحيفة القطرية، أن العرض الجديد المقدم من نادي النصر لضم الموهبة السنغالية ساديو ماني، يشمل عددا من المميزات الجديدة، دون أن تكشف عن تفاصيلها. 

وأشارت المصادر إلى أن ماني يحظى باهتمام كبير من العديد من الأندية الأوروبية، ولكن النصر يسعى لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

ويعد ماني أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولعب دورًا كبيرًا في تحقيق بايرن ميونخ لقبي الدوري والسوبر الألماني الموسم الماضي، كما توج بألقاب عديدة مع ناديه السابق ليفربول، يأتي على رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/19. 

ساديو ماني البالغ من العمر 31 عاما، تقدر قيمته السوقية حاليا 25 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

وخلال مسيرته الكروية، شارك ماني في 492 مباراة رسمية مع كافة الأندية التي لعب لها، ساهم خلال تلك المباريات في 305 هدف، حيث نجح في تسجيل 204 هدفا وصنع 101. 

ويأمل النصر في أن يكون ماني إضافة قوية للفريق، وأن يساعد كتيبة العالمي على تحقيق المزيد من الألقاب في الموسم المقبل، وعلى رأسها الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يفاجئ الأهلي والنصر برفع سعر ساديو ماني

بنظام الأسبقية.. النصر يتفوق على الأهلي ويحسم التعاقد مع ماني

حمل تطبيق سعودي الآن