ضربة قاضية لحلم الهلال.. رافينيا في صفقة كبرى لمانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 19/07/2023
649
منذ 11 شهر
ضربة قاضية لحلم الهلال.. رافينيا في صفقة كبرى لمانشستر سيتي 

يتأكد يوما بعد الأخر، اقتراب البرازيلي رافينيا جناح برشلونة الإسباني، من مغادرة الفريق الكتالوني، في ظل العرض المقدم له سواء من الهلال، وحديثا مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع رافينيا الصيف الماضي، مقابل 60 مليون يورو، في صفقة أثارت الجدل، خاصة أنه لم يقدم المستوى المرجو منه مع الفريق الكتالوني.

ويعد رافينيا الجناح الأقرب للخروج من برشلونة هذا الصيف، في ظل العروض المقدمة له، والتي يمكن أن تفتح الباب أمام البلاوجرانا لإبرام تعاقد كبير في منتصف الملعب.

ويبدي برشلونة استعداد كبير للاستماع للعروض المقدمة لرافينيا، ولكن بشرط الحصول على ربح مادي من بيع اللاعب، لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا.

رافينيا إلى مانشستر سيتي: 

كشف الصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، أن مانشستر سيتي يريد التعاقد بشدة مع رافينيا حال مغادرة رياض محرز هذا الصيف للأهلي، خاصة أن بيب جوارديولا يبدي اهتمام كبير باللاعب.

ويرحب جوارديولا بالتعاقد مع رافينيا، بكون يمتلك خبرة جيدة للغاية في الدوري الإنجليزي، بينما يبدي برشلونة ترحيب شديد بالاستماع للعرض الذي سيقدمه بطل إنجلترا.

وشهدت بالفعل الساعات الماضية، تواصل بين ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، مع تكسيكي بجيريستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي، لمناقشة أمر الصفقة.

وفي المقابل، يرحب رافينيا أيضا بالانتقال لمانشستر سيتي، في الوقت الذي يريد برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا هذا الصيف.

 

اقرأ أيضا

رافينيا يهين تشافي بتصرف غريب في لقاء برشلونة وخيتافي 

كارثة في تدريبات برشلونة.. رافينيا يعتدي على زملائه بالضرب

حمل تطبيق سعودي الآن