هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.. خوان مارتي يجيب

تاريخ النشر: 20/07/2023
115
منذ 11 شهر
هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.. خوان مارتي يجيب

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، جواو فيليكس، مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، واقترابه من الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

وغادر جواو فيليكس خلال شهر يونيو الماضي، صفوف تشيلسي بعد نهاية إعارته مع البلوز، الذي انتقل له في يناير الماضي لمدة 6 أشهر فقط.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

هل ينتقل فيليكس إلى برشلونة؟

وأكد الصحفي الإسباني الشهير، توني خوان مارتي، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن من غير المجدي ماليًا لنادي برشلونة أن يوقع مع جواو فيليكس هذا الصيف.

وأشار خوان مارتي إلى أن نادي برشلونة يمكنه التعاقد مع جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد في حالة واحدة، وهي التمكن من بيع لاعب رئيسي لتوفير المال الكافي لإتمام الصفقة.

وشارك جواو فيليكس في 40 مباراة مع أتلتيكو مدريد وخلال إعارته إلى تشيلسي الإنجليزي عبر جمبع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 9 أهداف بالإضافة 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. تشافي يحرم برشلونة من صفقة مميزة

الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.. تطور هائل

حمل تطبيق سعودي الآن