نيمار عن فترة ميسي مع باريس: "لم تكن سنوات جيدة لنا"

تاريخ النشر: 20/07/2023
144
منذ 11 شهر
نيمار عن فترة ميسي مع باريس: لم تكن سنوات جيدة لنا

تحدث النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، عن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وفترته مع الفريق الفرنسي وخطوة انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، مساء يوم السبت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن التوقيع بشكل رسمي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتسبب وصول ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي بالفعل في إحداث ضجة كبيرة، ومن المتوقع أن يثير اهتمامًا أكبر في الدوري الأمريكي.

نيمار: فترة ميسي مع باريس كانت مخيبة للأمال

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الأسابيع الأخيرة كانت لدي شكوك حول مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان، وأخبرني بالفعل أنه سيغادر ولن يجدد عقده".

وأضاف: "تأثرت عائلته بشدة في العامين الماضيين في باريس سان جيرمان، وأتفهم ذلك وهو ذاهب إلى مكان حيث سيتم استقباله بشكل جيد".

وأوضح: "ميسي سيعيش حياة مختلفة تمامًا وستشعر أسرته بحالة جيدة جدًا في ميامي، لقد كان اختيارًا جيدًا، وللأسف سنواتنا معًا في باريس سان جيرمان كانت ليست جيدة".

وأكمل: "كان لدينا فريق قوي يضم ميسي ومبابي وأنا "الأفضل في العالم"، ولكن للأسف لم نفز ببطولة دوري الأبطال، أردنا الفوز بكل شيء ولكن كرة القدم في بعض الأحيان ليس عادلة، جلاكتيكوس ريال مدريد لم يحققها كذلك، الأمر ليس كصنع الكعكة".

راتب ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

وسيتراوح دخل ميسي السنوى ما بين 50 و60 مليون دولار، وعندما يتقاعد ميسي عن لعب كرة القدم ستكون لديه حصة في النادي الأمريكي.

وأغرى إنتر ميامي ميسي، بعرض يتضمن حصة من العائدات السنوية للمشتركين الأرجنتينيين لمشاهدة مباريات الدوري الأميركي على منصة "تلفزيون أبل".

اقرأ أيضا

النصر يتراجع عن التعاقد مع صفقته المنتظرة.. مفاجأة مدوية

توني كروس: المباريات ضد برشلونة ليست ودية أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن