رد مبابي على عرض المليار من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 20/07/2023
657
منذ 11 شهر
رد مبابي على عرض المليار من باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تقديم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضًا خرافيًا للنجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، من أجل محاولة إقناعه بالاستمرار وعدم الانتقال إلى ريال مدريد.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

عرض المليار من باريس لـ مبابي

وأشارت ديفنسا إلى أن باريس سان جيرمان عرض على كيليان مبابي عقدًا مدته عشر سنوات مقابل حصوله على مليار يورو، وبالتالي سيستمر طوال مسيرته مع النادي الفرنسي.

وأوضح التقرير أن باريس سان جيرمان لا يريد السماح لكيليان مبابي بطل كأس العالم 2018 بالرحيل بهذه السهولة، ويسعى لإقناعه بالبقاء من خلال هذا العقد الجديد.

وقال أن رد مبابي على عرض باريس كان بالرفض، حيث قال لهم: "لم يكن الأمر يتعلق بالمال، ولكنني الآن أريد أن أحقق حلمي وأن أفوز بكل شيء مع ريال مدريد، وأحقق المزيد من الألقاب في مسيرتي".

ريال مدريد يحسم التعاقد مع مبابي

وأوضحت "أس" أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، توصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، من أجل ضمه قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-24.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيقدم كيليان مبابي كلاعب جديد للنادي الملكي بين الأول والثالث من شهر أغسطس المقبل.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

اقرأ أيضا

عدو باريس الأول .. بديل مبابي في ريال مدريد

صحف العالم | تكلفة صفقة روميو والتجديد أو الرحيل لمبابي

حمل تطبيق سعودي الآن