ميركاتو النصر| 50 مليون من أجل ديابي وحارس الأهلي يقترب

تاريخ النشر: 21/07/2023
499
منذ سنة
ميركاتو النصر| 50 مليون من أجل ديابي وحارس الأهلي يقترب

يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، بعقود لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم مفاوضات النصر والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- أكد الإعلامي فابريزيو رومانو أن النصر قدم عرضًا بقيمة 43 مليون يورو مع الإضافات إلى بايرليفركوزن الألماني من أجل ضم الفرنسي موسى ديابي في الصيفية.

- أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مدرب الأهلي المصري مارسيلو كولر لا يمانع انتقال الحارس الدولي محمد الشناوي إلى نادي النصر في الصيفية.

- كشف الإعلامي إبراهيم العتيق عن تراجع إدارة النصر عن صفقة ظهير مانشستر يونايتد أليكس تيليس رغم أنباء الاتفاق على التفاصيل المالية.

- أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن تعاقده رسميًا مع الجناح الكولومبي خوان كوادرادو قادمًا من يوفنتوس بعدما كان اللاعب ضمن اهتمامات النصر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر| عرض جديد لـماني.. جاهزية فوفانا وعرض كونان للبيع

أخبار الكرة السعودية| ميركاتو النصر.. طلب آل معمر وأزمة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن