قرار مثير من باريس سان جيرمان بشأن مبابي.. هل سجدد؟!

تاريخ النشر: 20/07/2023
363
منذ 11 شهر
قرار مثير من باريس سان جيرمان بشأن مبابي.. هل سجدد؟!

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ورد في المقابل، ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على مبابي، بأن تصرفاته كانت مخيبة للأمال، وإذا كان عليه الرحيل، فلابد أن يرحل هذا الصيف.

مبابي في قائمة باريس لمباراة لو هاوفر

أعلن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، مساء اليوم الخميس، عن قائمة الفريق التي ستخوض أول مباراة ودية استعدادًا لموسم 2023/24.

وشهدت قائمة الفريق الباريسي تواجد كيليان مبابي، حيث يستعدون لمواجهة فريق لو هافر الألماني غدًا الجمعة، في مباراة ودية ستلعب في مقر تدريبات باريس سان جيرمان.

وسلطت الصحافة العالمية الضوء على قرار باريس سان جيرمان بضم كيليان مبابي لقائمة الفريق للمباراة الودية، ويعتبرونها خطوة جيدة من النادي العاصمي لمحاولة إقناعه بالتجديد.

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في صفقة مبابي وريال مدريد.. موعد تقديمه رسميا خلال أيام

الهلال يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي.. إعلامي سعودي يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن