مؤشر الميركاتو| 3 صفقات عالمية خلال ساعات.. وفولهام يصدم الهلال

تاريخ النشر: 20/07/2023
5279
منذ 11 شهر
مؤشر الميركاتو| 3 صفقات عالمية خلال ساعات.. وفولهام يصدم الهلال

تعيش كرة القدم في المملكة العربية السعودية ثورة فريدة من نوعها على مستوى الصفقات العالمية خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث نجح كل من الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي في حسم العديد من الصفقات المدوية خلال الأسابيع الماضية.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز مؤشرات الميركاتو، واللاعبين المحتمل انتقالهم إلى أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة..

- أبدى نادي مانشستر سيتي موافقة على انتقال الجزائري رياض محرز إلى الأهلي، الذي يقترب من الإعلان رسميًا عن الصفقة، مقابل 30 مليون جنيه استرليني مع الإضافات، وبعقد يمتد حتى 2027.

- وافق جناح نيوكاسل، الفرنسي آلان ساينت ماكسيمين، على الانتقال إلى صفوف الأهلي، حيث يجري اللاعب فحصًا طبيًا غدًا (الجمعة)، تمهيدًا لتوقيع العقود رسميًا.

- تلقى نادي الاتفاق موافقة ليفربول الإنجليزي على بيع عقد قائد الفريق جوردان هندرسون لينتقل إلى النواخذة مقابل 12 مليون جنيه استرليني.

- اقترب نجم ليفربول، البرازيلي فابينيو، من الانتقال إلى صفوف الاتحاد، بعد تقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه استرليني، حيث غاب فابينيو عن رحلة "الريدز" إلى معسكر ألمانيا للاستعداد للموسم الجديد.

- ذكرت تقارير أن نادي النصر تقدم بعرض يقدر بـ43 مليون يورو مع الإضافات من أجل إقناع بايرليفركوزن الألماني ببيع عقد الفرنسي موسى ديابي.

- دخل نادي الهلال في صدام جديد من نيوكاسل، بعد إعلان مالك النادي الإنجليزي عن عدم نيته في بيع عقد المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش إلى الزعيم، رغم رغبة اللاعب بإتمام الصفقة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مؤشر الميركاتو| فوفانا إلى النصر والهلال يعزز موقفه بصفقة المهاجم

ميركاتو النصر| تطور مفاوضات ديابي وصفقة غريبة وإعلان فوفانا رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن