حارس الهلال مرشح للاتحاد والنصر.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 22/07/2023
682
منذ 9 شهور
حارس الهلال مرشح للاتحاد والنصر.. مفاجأة مدوية

أثار قرار البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الجدل، بعدما طالب الإدارة بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفع خيسوس تقريرًا فنيًا إلى إدارة الهلال، عقب انتهاء فترة معسكر النمسا، حيث طالب المدرب البرتغالي، بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات أجنبية في مراكز حراسة المرمى والمهاجم والجناح.

محمد العويس ضحية قرار مدرب الهلال

وفي حالة تعاقد الهلال مع حارس مرمى أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فإن الحارس محمد العويس سيعد الضحية الأكبر لقرار خيسوس، كونه سيصبح الحارس الثالث في الفريق بعد الحارس الأجنبي وعبد الله المعيوف.

ورغم انتقال العويس إلى صفوف الهلال في يناير 2022، قادمًا من النادي الأهلي، إلا أن الزعيم لا يزال يعتمد على الحارس عبد الله المعيوف بشكل أساسي في مباريات الفريق، علمًا بأن العويس شارك مع الهلال في 8 مباريات فقط، وحافظ على نظافة الشباك في 3 منها، مقابل استقبال 11 هدفًا.

وطبقًا لذلك، فإن التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، قد يعني رحيل العويس إلى نادٍ آخر في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن الحارس يسعى للحفاظ على مكانه كحارس أساسي لمنتخب السعودية الأول، خلال الفترة المقبلة.

محمد العويس مرشح للنصر والاتحاد

من جانبه، قال الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي نادي النصر يحتاج إلى محمد العويس، مضيفًا أن العويس فرصحته ضعيفة كثيرًا بناديه، كما أن الاتحاد يمتلك حراسًا أجانب، متسائلًا "ما المانع من تقديم عرض جاد من النصر بطلب العويس؟".

العويس

في المقابل، رشح الإعلامي الرياضي عادل المرضي، الحارس محمد العويس للدخول في صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد، مقابل انتقال عبد الرحمن العبود إلى صفوف الأزرق، قائلًا "مقايضة العبود بالعويس، والطرفان مستفيدان".

العويس

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة القرن.. الهلال ينهي أزمة مبابي ويقدم هدية العمر لريال مدريد

حارس الهلال مطلوب في النصر.. بديل أوسبينا الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن