النصر يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 23/07/2023
1052
منذ 11 شهر
النصر يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد

أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الدولي البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع البرازيلي أليكس تيليس عقدًا رسميًا مع نادي النصر، بعقد يمتد حتى عام 2025، حيث جرت مراسم التوقيع مع الرئيس التنفيذي للنصر أحمد الغامدي.

وأصبح أليكس تيليس ثالث صفقات النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي.

مسيرة تيليس قبل الانضمام إلى النصر

واستهل تيليس مشواره في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوفينتود البرازيلي، ثم انتقل إلى جريميو في 2013.

وانطلاق تيليس إلى عالم الاحتراف من بوابة جلطة سراي التركي في 2014، وتنقل بين عدد من الأندية، مثل إنتر ميلان الإيطالي، بورتو البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، إشبيلية الإسباني.

ومثّل تيليس منتخب البرازيل في 12 مباراة دولية، حيث شارك برفقة "سليساو" في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، وخاض مباراتين في دور المجموعات أمام منتخبي سويسرا والكاميرون.

وتوج تيليس بالعديد من البطولات خلال مسيرته الكروية، مثل الدوري الأوروبي مع إشبيلية والدوري البرتغالي (مرتين) وكأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي مع بورتو، والدوري التركي وكأس تركيا (مرتين) وكأس السوبر التركي مع جلطة سراي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر.. نجم بايرن ميونيخ على الأبواب

هبوط النصر إلى الدرجة الثانية.. مؤشرات مخيفة تقلق الجمهور

حمل تطبيق سعودي الآن