عقبة وحيدة تهدد انضمام هداف وست هام إلى الاتفاق

تاريخ النشر: 23/07/2023
172
منذ سنة
عقبة وحيدة تهدد انضمام هداف وست هام إلى الاتفاق

يتطلع نادي الاتفاق، الذي يقوده المدير الفني الإنجليزي، ستيفن جيرارد، يرغب في التعاقد مع أحد نجوم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأظهر نادي الاتفاق اهتماما قويا بالتعاقد مع ميكيل أنطونيو، مهاجم فريق وست هام يونايتد، لإضافة مزيد من التدعميات القوية على تشكيلة فريق ستيفن جيرارد.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "نيكولو شيرا" خبير سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع "تويتر" فإن نادي الاتفاق مهتم بمهاجم وست هام، أنطونيو، وقد عرض عليه عقدًا حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر 2026.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وينتهي عقد المهاجم، البالغ من العمر 33 عامًا، مع المطارق اللندنية في يونيو  2024، لكن وست هام يطمح إلى الاستفادة ماديًا من بيع اللاعب بدلًا من رحيله بشكل مجاني في الميركاتو القادم، وهو ما قد يهدد الصفقة.

وشارك ميكيل أنطونيو مع وست هام يونايتد فيما مجموعه 48 مباراة الموسم الماضي 2022/2023 بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 5 أهداف. 

وبات نادي الاتفاق على أعتاب التعاقد مع قائد ونجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الريدز واللاعب، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

نجم ليون يوافق على الاتفاق.. ماذا يعطل الصفقة؟

قائد ليفربول بعد رحيل هندرسون إلى الاتفاق؟.. مطالبات بنجم شاب

حمل تطبيق سعودي الآن