النصر يتخذ قرارا نهائيا تجاه صفقة ماني.. "مهلة محددة وعرض خيالي"

تاريخ النشر: 24/07/2023
640
منذ 11 شهر
النصر يتخذ قرارا نهائيا تجاه صفقة ماني.. مهلة محددة وعرض خيالي

تستمر التطورات الخاصة بمفاوضات نادي النصر مع  الجناح السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الالماني قائمة، حيث يطمح نادي العاصمة لتدعيم خط هجومه، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وارتبط ساديو ماني بالانتقال إلى النصر والأهلي طوال الميركاتو الحالي، حيث بدأ الحديث عن اللاعب من جانب "الراقي" الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه، لكن العالمي تدخل ليحكم سيطرته على الصفقة.

الدولي السنغالي انضم إلي بايرن ميونخ الألماني في صيف عام 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو، لكنه لم يقدم المستويات المأمولة.

تطورات هامة في مفاوضات النصر لضم ماني

وبحسب ما ذكره "جيمس بينج" الصحفي بشبكة "CBS" الشهيرة، فإن نادي النصر قدم طلبا عاجلا إلى وزارة الرياضة من أجل تمويل صفقة ساديو ماني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستهدف النصر إتمام صفقة ماني بعرض حاسم تصل قيمته إلى 40 مليون يورو لصالح بايرن ميونيخ، بجانب راتب سنوي قيمته 40 مليون يورو راتب اللاعب.

ونوهت صحيفة "عكاظ" في هذا الشأن، على أن المفاوض النصراوي قد حدد مهلة زمنية حتى الأربعاء القادم لتوفير متطلبات ماني وناديه البافاري، وبانقضاء المهلة المحددة تُعد الاتفاقية لاغية.

وأبرم نادي النصر صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي، وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يوافق على عرض النصر ويهاجم ألمانيا بتصريح مثير

بايرن ميونيخ يعجل انتقال ساديو ماني إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن