الهلال يترقب .. قرار حاسم من توتنهام بشأن هاري كين

تاريخ النشر: 24/07/2023
96
منذ 11 شهر
الهلال يترقب .. قرار حاسم من توتنهام بشأن هاري كين

لايزال الحديث مستمرًا حول هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، الذي تصدر عناوين الصحف  خلال الساعات الماضية، بعد التطورات الواردة من إدارة النادي اللندني حول مصير اللاعب.

ويحاول فريق توتنهام تحقيق أكبر استفادة ممكنة من مهاجمه الإنجليزي هاري كين، حيث لا ترغب إدارة النادي في رحيل اللاعب مجانًا دون تحقيق عائد مادي كبير من ورائه.

قرار توتنهام يحسم موقف هاري كين 

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن إدارة توتنهام تحاول التوصل لاتفاق مع هاري كين من أجل التجديد لمدة ثلاث سنوات، حيث يستعد النادي اللندني لعرض مبلغ 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا من أجل بقاء اللاعب.

وتلقى دانييل ليفي رئيس توتنهام، طلبًا من مالك النادي جو لويس، بحسم مصير كين في أقرب وقت ممكن، إما بالتجديد أو البيع هذا الموسم، حيث لن يقبل "سبيرز" برحيل الدولي الإنجليزي مجانًا الصيف المقبل.

ويبرز اسم كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني كأبرز المهتمين بضم كين، إلا أن الإدارة وضعت مبلغ 100 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب، وهو ما ظهر وكأنه شرطًا تعجيزيًا أمام الفريقين.

وكانت تقارير صحفية عالمية، قد ربطت الهلال باللاعب، مؤكدة رغبة النادي في الاستفادة من خدمات النجم الكبير، ودخوله في مفاوضات للتعاقد معه عبر وسطاء. 

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل 280 هدفًا وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

ورغم إنجازاته الفردية، فإن هاري كين لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية، حيث تمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصافة دوري أبطال أوروبا 2019، ووصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021، كما قاد منتخب إنجلترا لوصافة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمركز الرابع في كأس العالم 2018، والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

ماني في البرتغال.. النصر على وشك التوقيع مع نجم بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يزاحم النصر على ضم نجم الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن