"أزمة الكلاب" بين فابينيو والاتحاد .. تدخل بحريني ينقذ الصفقة

تاريخ النشر: 24/07/2023
4495
منذ 11 شهر
أزمة الكلاب بين فابينيو والاتحاد .. تدخل بحريني ينقذ الصفقة

شهدت الساعات الماضية تعطل صفقة انتقال لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، من ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، إلى نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب مصير "الكلاب" الخاصة باللاعب.

وكان الاتحاد، بطل الدوري السعودي، قد توصل إلى اتفاق يتضمن الحصول على خدمات فابينيو من ليفربول، وخضع اللاعب بالفعل للفحوصات الطبية في العاصمة البريطانية، لندن.

وباتت صفقة فابينيو مهددة بالانهيار، بسبب قوانين المملكة العربية السعودية، التي تمنع اصطحاب الكلاب الشرسة، علمًا بأن اللاعب لديه كلاب من سلالة "بول دوج" التي تبدو شرسة ومفترسة إلى حد ما.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ونتيجة لذلك، يشعر فابينيو بالقلق إزاء إمكانية تصنيف "كلابه"ضمن الحيوانات الممنوعة في المملكة، وقد طالب أولًا بالحصول على توضيحات وضمانات بشأن كلابه قبل الموافقة على عرض الاتحاد.

البحرين تتدخل لحل أزمة كلاب فابينيو

وبحسب ما ذكرته صحفية "ديلي ميل" الإنجليزية، فمن الممكن أن ينتقل فابينيو إلى نادي الاتحاد، ولكن سيتعين عليه أن يرسل كلابه إلى البحرين.

ويأتي السبب وراء ذلك القرار، إلى موقع البحرين القريب من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إمكانية تربية كلابه هناك.

يذكر أن قيمة صفقة انتقال فابينيو من ناديه الحالي ليفربول إلى الاتحاد، تصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

وتعاقد الاتحاد خلال الميركاتو الحالي مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، كما ضم البرتغالي جوتا من سيلتك الاسكتلندي، بجانب الثنائي المحلي صالح العمري وسلطان الفرحان.

اقرأ أيضا

بديل الجدعاني.. الاتحاد يلبي رغبة جماهيره بالتحرك لضمابن الأهلي

نجم الاتحاد في المستشفى بعد إصابته في التدريبات !

حمل تطبيق سعودي الآن