3 أسباب وراء قرار النصر .. تاليسكا خط أحمر في العالمي 

تاريخ النشر: 24/07/2023
1490
منذ 11 شهر
3 أسباب وراء قرار النصر .. تاليسكا خط أحمر في العالمي 

حسم مسئولو نادي النصر الشائعات مبكرا التي ظهرت في الساعات الأخيرة عن نية العالمي في الموافقة على رحيل البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم إلى الشباب عبر صفقة مقايضة كبرى في الميركاتو الصيفي الجاري استعدادا لخوض منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 . 

3 أسباب وراء قرار النصر .. تاليسكا خط أحمر في العالمي 

ورفض مسئولو النصر نغمة رحيل أندرسون تاليسكا عن صفوف العالمي والإبقاء عليه في تشكيلة النصر المقرر لها خوض منافسات دوري روشن السعودي في الموسم المقبل . 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

ولايزال تعاقد الهلال مع كيليان مبابي، رغم توفير الميزانية المالية المطلوبة لصفقة ضم أفضل لاعب كرة في العالم حاليًا، صعبًا في ظل وجود 3 عقبات يحتاج معها الهلال لتلافيها سريعًا من أجل الفوز بصفقة التعاقد مع النجم الكبير في الميركاتو الصيفي.

وجاء قرار إدارة النصر لعدة أسباب، أبرزها رغبة لويس كاسترو المدير الفني للعالمي في بقاء أندرسون تاليسكا ضمن قائمة المحترفين في تشكيلة العالمي، بالإضافة إلى سببا ثانيا يتمثل في رغبة كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر في استمرار اللاعب بعد وصول الثنائي لمستوى عال من التأقلم والتجانس معًا.

ويبرز سببًا ثالثًا يتمثل في رفض اندرسون تاليسكا نفسه الرحيل عن النصر سوى من أجل العودة للعب في أوروبا حال موافقة إدارة العالمي على رحيله أو الانتقال إلى نادي برازيلي حيث مسقط رأسه مستقبلا. 

ويرتبط أندرسون تاليسكا بعقد يمتد إلى صيف عام 2026 مع النصر وينال راتبا سنويا ضخما يصل إلى 9 ملايين دولار. 

ويستعد النصر حاليًا لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، ويسعى للحصول على اللقب في أول ظهور للعالمي تحت قيادة مدربه الجديد لويس كاسترو.

اقرأ أيضا

مبابي في الهلال|3 عقبات تهدد الصفقة الأسطورية ..التفاصيل كاملة

نجم مانشستر سيتي في ورطة بسبب الأندية السعودية.. بيب يرفض وجوده

حمل تطبيق سعودي الآن