مبابي "هلالي" بنسبة 100%.. 5 أسباب تحسم الصفقة الأكبر في التاريخ

تاريخ النشر: 24/07/2023
1224
منذ 11 شهر
مبابي هلالي بنسبة 100%.. 5 أسباب تحسم الصفقة الأكبر في التاريخ

لم يستسلم الهلال لحلمه الكبير بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل مفاوضاته المستمرة مع النادي الباريسي، والذي يرحب بشدة بعرض الزعيم، للفوز بخدماته نجمه.

التقارير تؤكد بأن الهلال قدم عرضا لباريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو، ومن ثم عرضا بقيمة 300 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي، وسط موافقة مطلقة من ناصر الخليفي رئيس باريس.

وباتت حاليا الكلمة النهائية في يد كيليان مبابي، الذي لم يمنح الهلال موافقة نهائية على العرض التاريخي، في ظل المفاوضات المكثفة التي يجريها زعيم القارة الآسيوية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ودخلت الحرب ما بين مبابي وباريس سان جيرمان، لمرحلة تجعل من الصعب استمرار العلاقة بين الطرفين، خاصة بعد استبعاده من القائمة المشاركة في معسكر اليابان.

ولم يعلن مبابي حتى هذه اللحظة عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان، للحصول على مكافأة الولاء المقدرة بـ 90 مليون يورو، وبدون أي تحرك من ريال مدريد الذي يحلم بالدفاع عن ألوانه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير كافة المؤشرات، بأن حال أصر على رفض المغادرة هذا الصيف، فأن باريس سان جيرمان سيرسل اللاعب للمدرجات أي "تجميده"، كرد عقابي على الخسائر المالية التي قد يتسبب فيها للنادي الباريسي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وبالبحث عن الطريقة المثالية لحل "قضية مبابي"، والتي تتمثل في انتقاله لمدة موسم واحد فقط لفريق أخر "الهلال" حتى صيف 2024، ومن ثم تحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.

وتشير المؤشرات الحالية لعدة أسباب ومعطيات.. تؤكد للعالم بأن كيليان مبابي سيقود هجوم الهلال الموسم المقبل حتى صيف 2024..

1-الدوري السعودي الأقوى في العالم: 

حاليا وباعتراف الجميع، فالدوري السعودي بما يضمه من نجوم وقدرة مالية كبيرة، فأنه بات الدوري الأفضل في العالم، لينافس في قوته الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها برشلونة وريال مدريد ماليا.

مبابي حال انتقاله للهلال، سيتواجد في مسابقة تضم الأسماء الأشهر في كرة القدم، كريستيانو رونالدو مع النصر، كريم بنزيما ونجولو كانتي مع الاتحاد، روبرتو فيرمينو وميندي مع الأهلي في انتظار صفقة التعاقد مع الثنائي رياض محرز وساديو ماني.

ولا يمكن نسيان تعاقدات الهلال الكبيرة هذا الصيف، بضم الرباعي روبين نيفيز، مالكوم، سافيتش، خاليدو كوليبالي، في انتظار ضم الهداف الصربي ميتروفيتش.

تابع كافة المباريات الاستعدادية للموسم الجديد عبر "سعودي سبورت"

2-اللاعب الأغلى في التاريخ: 

مبابي حال انتقاله للهلال نظير مبلغ 300 أو 250 مليون يورو، سيصبح الصفقة الأغلى في التاريخ، متجاوزا زميله البرازيلي نيمار الذي انتقل لباريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادما من برشلونة مقابل 220 مليون يورو.

وسيحافظ مبابي في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يمر بها كبار الأندية الأوروبية، على كونه الصفقة الأغلى في العالم لسنوات طويلة.

3-أعلى رياضي أجرا في التاريخ: 

بحسب التقارير الفرنسية، وبالأخص صحيفة "ليكيب"، التي أكدت أن الهلال قدم عرضا لمبابي نظير راتب سنوي قدره 700 مليون يورو سنويا، وهو الأجر الأعلى في التاريخ الذي حصل أو سيحصل عليه أي رياضي في كافة الألعاب.

4-تحقيق حلم ريال مدريد:

من الأفضل لمبابي الانتقال للهلال، خاصة أنه سيوقع على عقد لمدة موسم واحد فقط، حتى صيف عام 2024، وسط موافقة من الزعيم الأزرق على إبرام الصفقة بعقد يمتد لموسم واحد.

وسيتمكن مبابي الصيف المقبل من الانتقال لريال مدريد وتحقيق حلمه بعيدا عن كابوس وأزمات باريس سان جيرمان.

5-تكوين قاعدة جماهيرية في آسيا: 

سيتمكن مبابي بالانتقال للهلال، من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، وبالتالي التأثير بشكل إيجابي على قيمته التسويقية، بالفوز بشعبية كبرى في القارة الآسيوية الأكثر تعداد سكاني حول العالم.

مبابي بالدفاع عن قميص الهلال، بخلاف القاعدة الجماهيرية التي سيحظى في المنطقة العربية، سينال أيضا شعبية كبرى في شرق آسيا خاصة مع شعبية الزعيم الكبرى في القارة، وبمشاركاته المميزة وتاريخه كبطل تاريخي لآسيا.

اقرأ أيضا

أسينسيو يلقن مبابي درس قاسي في الأخلاق بسبب تصرفه المهين

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا حاسما بشأن التعاقد مع مبابي وكين

حمل تطبيق سعودي الآن