ريال مدريد يدمر مفاجأة الهلال ويفاوض باريس لأول مرة لخطف مبابي

تاريخ النشر: 25/07/2023
976
منذ 11 شهر
ريال مدريد يدمر مفاجأة الهلال ويفاوض باريس لأول مرة لخطف مبابي

فتح أخيرا ريال مدريد الإسباني، باب المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع مهاجمه كيليان مبابي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وتم استبعاد كيليان مبابي من رحلة باريس سان جيرمان لليابان، لخوض المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، بناء على رفض اللاعب الرحيل هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وهاجم مبابي في وقت سابق، إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويأتي تدخل ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، بعد سلسلة من العروض الخيالية التي أرسلها الهلال للتعاقد مع كيليان هذا الصيف مقابل 300 مليون يورو.

ريال مدريد يفتح باب المفاوضات مع باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ريال مدريد قرر تعيين أحد وكلاء اللاعبين، لقيادة المفاوضات بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان لحسم صفقة كيليان مبابي.

وانقطعت العلاقات منذ أزمة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج" ما بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وتحديدا الرئيسين فلورنتينيو بيريز وناصر الخليفي.

وسيتحدث الوكيل الذي اتم اتفاقه مع ريال مدريد، نيابة عن الفريق الإسباني إلى إدارة باريس سان جيرمان، والتي حددت مبلغ 200 مليون يورو لبيع مبابي هذا الصيف.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت في الساعات الماضية، أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمي أولي لباريس سان جيرمان، للتعاقد مع مبابي مقابل 180 مليون يورو.

تابع أيضا.. 

مبابي "هلالي" بنسبة 100%.. 5 أسباب تحسم الصفقة الأكبر في التاريخ 

أول عرض رسمي من ريال مدريد لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي 

ورفض ريال مدريد خلال الفترة الماضية تقديم أي عرض لضم كيليان، لحين ضمان توصل اللاعب وباريس سان جيرمان لاتفاق نهائي بشأن الانفصال النهائي، حتى لا يتكرر سيناريو العام الماضي.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا حاسما بشأن التعاقد مع مبابي وكين

مبابي هلالي بنسبة 100%.. 5 أسباب تحسم الصفقة الأكبر في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن