انتقال فابينيو إلى الاتحاد مهدد بالفشل.. "براءة الكلب"

تاريخ النشر: 25/07/2023
779
منذ 11 شهر
انتقال فابينيو إلى الاتحاد مهدد بالفشل.. براءة الكلب

لا تزال الساعات الماضية تشهد تطورات جديدة حول ملف انتقال البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الاتحاد، بطل الدوري السعودي، قد أعلن من قبل توصله إلى اتفاق يتضمن الحصول على خدمات فابينيو من ليفربول، وخضع اللاعب بالفعل للفحوصات الطبية في العاصمة البريطانية، لندن.

في المقابل، كشفت الساعات الماضية عن مفاجآت جديدة حول الصفقة، حيث تشير التقارير إلى تعثر انتقال فابينيو إلى صفوف الاتحاد.

خطر يهدد انتقال فابينيو إلي الاتحاد 

ووفقًا لموقع "ذا أتلتيك"، فإن انتقال البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول في خطر، حيث أنه من المتوقع عودة اللاعب غدًا إلى تدريبات الريدز استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد التقرير أن مشكلة "الكلاب" ليست هي سبب فشل صفقة فابينيو، حيث شعر اللاعب بالقلق بسبب تصنيف "كلابه"ضمن الحيوانات الممنوعة في المملكة، وقد طالب أولًا بالحصول على توضيحات وضمانات بشأن كلابه قبل الموافقة على عرض الاتحاد.

ولم يتم الإعلان رسميًا، عن السبب الحقيقي لفشل الصفقة، حيث أنه من المنتظر حسم موقف فابينيو خلال الساعات المقبلة، إما بالبقاء أو الرحيل إلى الاتحاد.

وتعاقد الاتحاد خلال الميركاتو الحالي مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، كما ضم البرتغالي جوتا من سيلتك الاسكتلندي، بجانب الثنائي المحلي صالح العمري وسلطان الفرحان.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

يوفنتوس يحرم النصر والهلال من صفقة مدوية.. أنهى الاتفاق

باريس في ورطة بسبب استمرار مبابي.. الخليفي يستنجد بالهلال

حمل تطبيق سعودي الآن