حقيقة طرد الأهلي في النمسا.. ورفض مواجهة مورينيو

تاريخ النشر: 25/07/2023
544
منذ 11 شهر
حقيقة طرد الأهلي في النمسا.. ورفض مواجهة مورينيو

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة الأنباء المترددة حول طرد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مقره في معسكر النمسا، حيث يجري الراقي استعداداته للموسم الرياضي الجديد.

وأثار الأهلي حالة من الجدل، على خلفية تغيير مكان إقامة بعثة الفريق في معسكر النمسا، حيث قطعت البعثة مسافة 160 كيلومترًا، بما يعادل ساعتين و45 دقيقة، للانتقال إلى معسكر الجديد، دون تحديد للمخطط الزمني والمكاني لمعسكر الراقي الذي انطلق يوم الأحد 16 يوليو.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن تغيير مقر بعثة الأهلي، يرجع إلى العقد المبرم بين إدارة النادي والمتعهد، يوم الجمعة 14 يوليو، حيث ينص العقد على إقامة معسكر على فترتين في موقعين مختلفين؛ حيث تبدأ الفترة الأولى بين 16 و23 يوليو الجاري، في فندق كمبينسكي داش تيرول في بلدة يوخبورغ بولاية تيرول النمساوي، ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب نادي شتولفيلدن.

وتقام الفترة الثانية من معسكر الأهلي، بين 23 يوليو و5 أغسطس، حيث يقع مقر المعسكر في منتجع تيرم جينبرغ بولاية النمسا العليا، والذي يعسكر فيه ناديا ريال مايوركا الإسباني وفرانكفورت الألماني.

ويخوض الأهلي حصصه التدريبية في الملاعب الخاصة بالمنتجع، علمًا بأن مدينة جينبرغ هي مدينة حدودية صغيرة مع ألمانيا، ويقل عدد سكانها عن 2000 نسمة.

وديات الأهلي ورفض مورينيو

وفي سياق متصل، قرر جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي، عدم خوض مباريات ودية قوية، حيث يخوض الفريق مباريات تجريبية ذات مستوى متصاعد تدريجيًا حتى المباراة الأخيرة، لحين حسم ملف المدير الفني الجديد، واكتمال صفوف الفريق بالعناصر الأجنبية.

ورفض الأهلي عرضًا من أحد متعهدي المباريات الودية الدولية، لإقامة مباراة أمام روما الإيطالي، خلال شهر أغسطس (آب) المقبل، والذي يقوده المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعسكر في منطقة الجارف جنوب البرتغال.

ويلعب الأهلي 5 مباريات تجريبية متبقية في معسكر النمسا، بين مواجهة سانت بوليتان النمساوي، اليوم، وهايدينهايم الألماني (29 يوليو)، الشمال القطري (1 أغسطس)، ماينز الألماني أو أياكس الهولندي (4 أغسطس).

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

3 أزمات ترعب جمهور الأهلي ..أبرزها صراع الوسط مع الهلال والنصر

الأهلي يواجه سانكت بولتن النمساوي بتشكيل الـ18-0

حمل تطبيق سعودي الآن