عقوبة تاريخية تنتظر باريس سان جيرمان بسبب مبابي.. "تطور خطير"

تاريخ النشر: 25/07/2023
540
منذ 11 شهر
عقوبة تاريخية تنتظر باريس سان جيرمان بسبب مبابي.. تطور خطير

تزداد الأوضاع سوءاً بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومهاجم الفريق كيليان مبابي، خاصًة بعد استبعاد الأخير من المعسكر التحضيري باليابان.

ودعم الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ضد فريقه، بعد استبعاده من جولته الآسيوية قبل الموسم الجديد

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

تهديدات كبرى تواجه باريس بسبب مبابي

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن فريق باريس سان جيرمان قد يواجه عقوبة كبري من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إذا تم تهميش مبابي أو استبعاده بشكل كلي في الموسم الجديد، قد تصل إلي غرامة مالية غير مسبوقة.

ودافع جوناس باير هوفمان رئيس الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين عن مبابي، قائلاً : "اللاعب لديه كل الحق في اختيار وجهته المقبلة، أو المكان الذي يلعب فيه، حيث يعد هذا جوهر الاحتراف، ولا يجب إيقافه بهذا الشكل".

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

يذكر أن الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم، أصدر بيانًا سابقَا بعد استبعاد مبابي، قائلًا : "اللاعبون جميعهم يجب أن يتمتعوا بنفس ظروف العمل التي يتمتع بها باقي القوى العاملة المحترفة، ويرى الاتحاد الوطني، أنه سيكون من المفيد تذكير المديرين بأن الضغط على الموظف من خلال تدهور ظروف عمله، على سبيل المثال لإجباره على المغادرة أو قبول ما يريده صاحب العمل يشكل مضايقة أخلاقية، وهو ما يدينه القانون الفرنسي بشدة". 

موافقة كيليان مبابي على عرض الهلال تقترب.. "فايزة تضغط"  

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع مبابي بقرار غريب من أنشيلوتي

اقرأ أيضا

باريس في ورطة بسبب استمرار مبابي.. الخليفي يستنجد بالهلال

صدق أو لا تصدق.. برشلونة رفض التعاقد مع مبابي بعد رحيل نيمار 

حمل تطبيق سعودي الآن