الأهلي يسقط أمام سانكت بولتن بثنائية وديا

تاريخ النشر: 25/07/2023
510
منذ سنة
الأهلي يسقط أمام سانكت بولتن بثنائية وديا

مني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخسارة أمام سانكت بولتن النمساوي بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الراقي في النمسا.

وأحرز فهد الرشيدي هدف الأهلي خلال الشوط الأول، قبل أن يقلب سانكت بولتن الطاولة، بهدفين خلال الشوط الثاني من عمر المباراة.

ودفع الجهاز الفني للأهلي، بتشكيل أساسي يضم "إدوارد ميندي، علي مجرشي، فهد حمد، عبد الباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، عبد الله عطيف، علي الأسمري، رياض بودبوز، فهد الرشيدي، سميحان النابت، روبيرتو فيرمينو".

وتأتي ودية الأهلي وسانكت بولتن، ضمن معسكر الراقي في النمسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الأهلي في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين. 

وكان الأهلي قد استهل معسكر النمسا، بفوز عريض على شتولفيلدن النمساوي بنتيجة (18-0)، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، الذي ينطلق في 11 أغسطس (آب) المقبل، تزامنًا مع بداية دوري روشن السعودي.

ويلعب الأهلي 4 مباريات تجريبية متبقية في معسكر النمسا، بين مواجهة هايدينهايم الألماني (29 يوليو)، الشمال القطري (1 أغسطس)، ماينز الألماني أو أياكس الهولندي (4 أغسطس).

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مفاجأة الهلال .. فيراري الأهلي ينهي أزمة خيسوس الدفاعية

3 أزمات ترعب جمهور الأهلي ..أبرزها صراع الوسط مع الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن