مبابي يوافق على عرض الهلال وتسريب موعد التوقيع الرسمي

تاريخ النشر: 26/07/2023
3097
منذ 11 شهر
مبابي يوافق على عرض الهلال وتسريب موعد التوقيع الرسمي

فتح بشكل مبدئي النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، باب المفاوضات مع إدارة الهلال للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، في ظل نهاية علاقته مع النادي الباريسي.

وتم استبعاد كيليان مبابي من رحلة باريس سان جيرمان لليابان، لخوض المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، بناء على رفض اللاعب الرحيل هذا الصيف.

وأبدى باريس سان جيرمان موافقة كبيرة على انتقال مبابي للهلال هذا الصيف، للفوز بأكبر عائد مالي قبل الرحيل مجانا في نهاية عقده في صيف 2024.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكانت بعض التقارير قد تناولت في الساعات الماضية، رفض مبابي الانتقال للهلال بينما عائلته وخاصة والدته فايزة العماري وافقت بشكل مطلق على عرض الزعيم.

ويرغب باريس سان جيرمان في الحصول على مبلغ مالي لا يقل عن 300 مليون يورو، نظير بيع مبابي هذا الصيف للهلال، خاصة مع عدم نية ريال مدريد دفع أي أموال لضمه حاليا.

مبابي يوافق على عرض الهلال: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كيليان مبابي وافق بشكل مبدئي على عرض الهلال المقدم له، بقيمة 700 مليون يورو، تشمل أيضا قيمة الانتقال من باريس سان جيرمان.

مبابي "هلالي" بنسبة 100%.. 5 أسباب تحسم الصفقة الأكبر في التاريخ 

وقدم الهلال بحسب الصحيفة الإسبانية، عرض بقيمة 400 مليون يورو للتعاقد مع مبابي هذا الصيف، كراتب سنوي للاعب بعقد يمتد لموسمين وليس موسم واحد.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يرفض مبابي الانتقال للهلال لمدة موسمين، حيث يرغب في الحصول على مبلغ الـ 400 مليون يورو، وفقا لعقد يمتد لموسم واحد فقط، حتى صيف 2024.

وتجري المفاوضات حاليا بين إدارة الهلال ووالدة مبابي بشأن مدة العقد، خاصة أن الزعيم يصر على إبرام تعاقد لعامين وليس عام واحد فقط.

وتجرى المفاوضا حاليا بكل قوة بين الهلال وعائلة مبابي، وسط توقيع بانتهائها خلال الأيام المقبلة، خاصة مع رغبة باريس من مغادرة اللاعب والانتقال لفريقه الجديد قبل بداية أغسطس المقبل.

 

اقرأ أيضا

برشلونة يسخر من انتقال مبابي لريال مدريد ويفضح كذبة باريس الكبرى

مبابي ممنوع من الانتقال إلى ريال مدريد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن