حمد الله والعبود إلى الشباب.. صفقة مدوية في الميركاتو

تاريخ النشر: 26/07/2023
3035
منذ 11 شهر
حمد الله والعبود إلى الشباب.. صفقة مدوية في الميركاتو

يبدو أن مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، بات محسوما ولن يستمر بقميص العميد في الموسم الجديد.

وقدم حمد الله موسما مميزا مع الاتحاد، حيث ساهم في تتويج العميد بلقب الدوري السعودي للمحترفين من خلال أهدافه التي تصدر بها قائمة الهدافين في الموسم المنصرم.

وجاء تعاقد الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، ليثير الغموض بشأن مستقبل حمد الله، خاصة أن الثنائي يلعبان في نفس المركز، الأمر الذي دفع إدارة الحائلي للعمل على إمكانية رحيل المهاجم المغربي إلى أحد أندية الدوري السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صفقة تبادلية بين الاتحاد والشباب

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة الاتحاد عرضت المهاجم المغربي حمد الله، وعبد الرحمن العبود لاعب الفريق، على نادي الشباب، مقابل الموافقة على بيع عقد المدافع الدولي حسان تمبكتي.

ويعد المدافع السعودي أحد أبرز الأهداف لنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق بلاعب بديل للمصري أحمد حجازي الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي.

وجاء مقترح إدارة الاتحاد مرفوضا من جانب المدرب سانتو، الذي طلب عدم التفريط في حمد الله، حيث يخطط للدفع بالثنائي في المباريات القادمة من الموسم الجديد.

يذكر أن عبد الرحمن العبود خرج من حسابات المدرب نونو سانتو واستبعده من قائمة الفريق في الموسم الجديد، وبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

اقرأ أيضا

قائمة الاتحاد لمعسكر الطائف.. مصير حمد الله وثلاثي الأزمة

حمد الله يرد على العرض السعودي المميز.. الاتحاد يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن