نونو سانتو: لهذا رفضت المباريات الودية ونريد صفقات جديدة للاتحاد

تاريخ النشر: 26/07/2023
456
منذ 11 شهر
نونو سانتو: لهذا رفضت المباريات الودية ونريد صفقات جديدة للاتحاد

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن الترجي التونسي فريق جيد ويمتلك عناصر وإمكانيات مميزة، ولكن العميد جاهز لتحقيق الفوز في المباراة.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الترجي التونسي، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في العاشرة مساء الغد "الخميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وقال سانتو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "سنعتمد أسلوب اللعب المناسب للقاء من خلال الحصة التدريبية التي سنخوضها اليوم، وسنركز على نقاط قوتنا والتعامل مع مكامن الضعف والقوة في الفريق المنافس".

صفقات جديدة للاتحاد وسر رفض المباريات الودية

وفي سياق متصل، كشف سانتو عن تطلعات إدارة الاتحاد، للتعاقد مع المزيد من الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة بقوة على الاستحقاقات القادمة.

وأضاف مدرب الاتحاد بأنه اتخذ قرارًا بعدم خوض المباريات الودية منذ نهاية موسم 2022-2023؛ تقديرًا للمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون خلال منافسات الموسم.

وتابع "من المهم أن يظهر اللاعبون الجدد، استجابتهم الكبيرة مع باقي اللاعبين في مباراة الغد، وسنحدد اللاعبين الأساسيين من خلال الحصة التدريبية اليوم".

نونو سانتو يقدم مفاجأة سعيدة لجماهير الاتحاد

وكشف نونو سانتو عن مفاجأة سعيدة لجماهير الاتحاد، قائلًا إن إدارة النادي أبلغته بإمكانية مشاركة جميع اللاعبين الجدد في مباراة الغد.

وكان الاتحاد قد تعاقد رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي من ريال مدريد وتشيلسي، والبرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بالإضافة إلى سلطان الفرحان وصالح العمري من الرائد وأبها.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد يعلن حصوله على الكفاءة المالية

بايرن ميونخ يتمنى فشل صفقة انتقال فابينيو إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن