خاص| النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب

تاريخ النشر: 28/07/2023
6558
منذ 11 شهر
خاص| النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب

خاص.. علم "سعودي سبورت"، أن نادي النصر اتخذ خطوة تأمينية بشأن صفقته المرتقبة بحسم التوقيع مع الجناح السنغالي ساديو ماني، في مفاجأة ترعب منافسي العالمي وفي مقدمتهم نادي الزمالك المصري. 

وبحسب مصادرنا، رفع نادي النصر اسم اللاعب السنغالي ساديو ماني، ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم المشاركة بكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023. 

ووفقا لمصادر سعودي سبورت الخاصة، تسجيل ساديو ماني بقائمة النصر، يأتي تحسبا للتوقيع مع النجم الكبير في أي وقت خلال البطولة، حيث أن لكل فريق، الحق بتقديم قائمة بـ 35 لاعبًا شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي. 

سيكون عشاق "العالمي" على موعد مع أول مباراة رسمية لـ"أسد التيرنجا" ساديو ماني بقميص النصر، أمام فريق الزمالك المصري، على  استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية. 

طالع أيضا..

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

السنغالي ساديو ماني، أصبح عقدة للجماهير المصرية، بعد أن كان سببا رئيسيا في تتويج منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة، كما سجل ركلة الجزاء المؤهلة لأسود التيرنجا في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، ليحرم الفراعنة من التأهل إلى مونديال قطر. 

اقرأ أيضا

مدرب الشباب يتوعد النصر قبل قمة كأس الملك سلمان للأندية

جماهير النصر تنتفض ضد سلطان الغنام.. ماذا حدث أمام إنتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن