برشلونة يهزم ريال مدريد (2-0) في الكلاسيكو الأمريكي.. "قمة دالاس"

تاريخ النشر: 29/07/2023
1389
منذ 11 شهر
برشلونة يهزم ريال مدريد (2-0) في الكلاسيكو الأمريكي.. قمة دالاس

يشهد في الساعات الأولى من صباح يوم غدا الأحد، ملعب "at&t" بمدينة دالاس الأمريكية، مواجهة كبرى بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض.

وكان برشلونة قد تعرض لهزيمة قاسية يوم الخميس الماضي أمام أرسنال (5-3)، في أول مباراة ودية للفريق الكتالوني في الجولة الأمريكية.

وفي المقابل، انتصر ريال مدريد في مباراتين على ميلان الإيطالي (3-2)، ومن ثم على مانشستر يونايتد الإنجليزي (2-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وستكون هذا الكلاسيكو هو الثالث، الذي سيقام في الولايات المتحدة، بين برشلونة وريال مدريد، خاصة أن مباراة الفريقين في الأراضي الأمريكية تحقق أرباح كبيرة لقطبي الكرة الأوروبية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يتفوق على ريال مدريد: 

وبالنظر لتاريخ مواجهات الفريقين سويا في الولايات المتحدة، فسبق لكلا الفريقين اللعب سويا بمدينة ميامي الأمريكية، في صيف عام 2017، في إطار استعدادات الفريقين وقتها للموسم الكروي 2017-2018.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ونجح برشلونة في تلك المباراة بالانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الوقت الذي شارك فيه حينها النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مع ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، قبل رحيلهما فيما بعد.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وجاء في ذلك التوقيت، هدف فوز برشلونة بكلاسيكو الأرض من ضربة رأسية، عن طريق المدافع جيرارد بيكيه، الذي سيكون حاضرا الليلة في قمة ملعب الدرة بالرياض.

وانتصر برشلونة في شهر يونيو من العام الماضي، في كلاسيكو مثير إقيم بمدينة لاس فيجاس بهدف دون مقابل، سجله النجم البرازيلي رافينيا، من تسديدة قوية.

اقرأ أيضا

كارفاخال يجيب على السؤال المثير.. ماذا حدث في كلاسيكو الأرض؟

قبل مواجهة دالاس.. تعرف على نتائج كلاسيكو الأرض في أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن