جماهير الاتحاد "تحاصر" المقيرن.. والنادي: لا يمكن الاستغناء عن اللاعبين

تاريخ النشر: 26/11/2018
606
منذ 5 سنوات
جماهير الاتحاد "تحاصر" المقيرن.. والنادي: لا يمكن الاستغناء عن اللاعبين

شهدت مباراة الاتحاد والأهلي، في قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لقطة غاضبة من جماهير العميد، اتجاه نواف المقيرن، رئيس النادي، ومجلس إدارته.

وتلقى الاتحاد، هزيمة كبيرة للغاية أمام الأهلي، بهدف مقابل ثلاثة، في ديربي جدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقامت جماهير الاتحاد، في الدقائق الأخيرة من المباراة، بمحاصرة رئيس النادي، عند المقصورة، والتعبير عن غضبها الشديد، إزاء النتائج الكارثية للفريق الأول، والتي أدت إلى تواجده في المركز الأخير بمسابقة الدوري، برصيد نقطتين فقط.

* رد إدارة الاتحاد

من ناحيته، كشف لؤي الناظري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، عن قيام جماهير الاتحاد، بتوجيه بعض الطلبات، إلى المقيرن، خلال حديثهم معه، عند نهاية اللقاء.

وأوضح الناظري في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، أن الجماهير، طالبت بالتعاقد مع نجوم كبار، في الميركاتو الشتوي، بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات العديد من اللاعبين.

وطالب عضو الاتحاد، جماهير الاتحاد، بالصبر، خاصة أن الموسم لا يزال طويل، ولا يمكن الاستغناء عن اللاعبين، في الوقت الحالي، معربًا عن ثقته في عودة العميد، في أقرب وقتن ممكن.

اقرأ أيضا

ضربة قوية للأهلي.. تشخيص "إصابة" دجانيني

دوري المحترفين| تصريح صادم.. بيليتش يتقمص "عقلية مورينيو" في حديثه عن لاعبيه

حمل تطبيق سعودي الآن