حلم "هلالي" سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 30/07/2023
158
منذ 11 شهر
حلم هلالي سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان

يبدو أن برشلونة الإسباني، سيحاول بكل قوة خلال الأيام المقبلة من الميركاتو الصيفي الجاري، التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع احتمالية مغادرة عثمان ديمبيلي هذا الصيف.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت الذي سيغادر فيه نجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

برناردو سيلفا إلى برشلونة: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن برشلونة حال انتقل عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، عن طريق الشرط الجزائي في عقده، فأنه سيتجه بكل قوة للتعاقد مع برناردو سيلفا.

وسيقدم برشلونة عند حصوله على أموال مغادرة عثمان ديمبيلي، عرض رسمي لمانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا.

ويحاول برشلونة تأخير انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان لبداية شهر أغسطس المقبل، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي سترتفع من 50 مليون إلى 100 مليون يورو.

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على عرض بقيمة 80 مليون يورو للسماح لأي فريق بالتعاقد مع برناردو سيلفا، الذي قدم فريقه عرضا لتجديد عقده لموسمين إضافيين.

ويرى خورخي مينديز بأن مانشستر سيتي مستعد للتفاوض للموافقة على رحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، ولكن وفقا لشروط مالية خاصة.

اقرأ أيضا

الأهلي.. فريق أحلام جديد في دوري روشن السعودي

أول تعليق من سالم الدوسري بعد خسارة الهلال أمام السد.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن