مواعيد مباريات اليوم الإثنين 31-7-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 31/07/2023
676
منذ 11 شهر
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 31-7-2023 والقنوات الناقلة

يترقب الشارع الرياضي، انطلاق مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة والرابعة بالبطولة العربية، مساء اليوم الإثنين، بأربع مواجهات نارية يأتي على رأسها مباراتي الشباب والنصر. 

ليلة جديدة من ليالي العرب تنتظرها الجماهير مع انطلاق 4 مباريات كبرى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية في نسختها الجارية حاليا في المملكة العربية السعودية.

الوحدة الإماراتي × شباب بلوزداد

يلتقي فريق الوحدة الإماراتي بنظيره شباب بلوزداد، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين بتوقيت السعودية، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

الشباب × الزمالك

في مباراة قوية، يواجه الشباب نظيره الزمالك المصري، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية. 

الزمالك المصري يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط، بينما يأتي الشباب في المركز الثاني بالتساوي مع النصر بنقطة واحدة، في حين يتذيل الاتحاد المنيستيري الترتيب بدون نقاط.

الرجاء × الكويت

يواجه فريق الرجاء الرياضي المغربي نظيره الكويت الكويتي، في الثامنة مساء اليوم الإثنين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

الاتحاد المنيستيري × النصر

وبسهرة رياضية مثيرة، يلعب النصر أمام الاتحاد المنيستيري، في تمام العاشرة مساء، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

يذكر أن، شركة الرياضية السعودية SSC تمتلك حقوق البث الحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي تقام خلال الفترة بين 27 يوليو وحتى 12 أغسطس، في 3 مدن سعودية، وهي "الطائف، أبها، الباحة".

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| ديربي الرياض وقمة مصرية – تونسية وكلاسيكو خليجي

ليلة الهلال والاتحاد في مباريات اليوم .. تحدي صعب لخيسوس وسانتو

حمل تطبيق سعودي الآن