أرسنال يوجه صفعة قوية لبايرن ميونخ ويخطف صفقته المنتظرة

تاريخ النشر: 31/07/2023
402
منذ سنة
أرسنال يوجه صفعة قوية لبايرن ميونخ ويخطف صفقته المنتظرة

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن وجود صراع بين فريقى أرسنال  وبايرن ميونخ الألماني علي خطف أحد حراس الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوصى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز بضرورة التعاقد مع حارس مرمي، من أجل المنافسة بشكل قوي علي بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، خاصًة بعد تذبذب مستوي حارس مرمي الفريق أرون رامسديل.

ونجح الجانرز في ضم 3 لاعبين بشكل رسمي.. هم "كاي هافيرتيز- جوريين تيمبر- ديكلان رايس"، ليتصدر نادي أرسنال الإنجليزي قائمة الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الصيفي حتي الأن، بواقع صرف 232 مليون يورو.

عملاق إنجليزي يضغط للتوقيع مع مبابي.. مبلغ مالي ولاعب

أرسنال يوجه ضربة قوية لبايرن ميونخ

بحسب صحيفة ذا أتلتيك البريطانية، فإن نادي أرسنال يقترب من حسم ضم الإسباني دافيد رايا حارس مرمي برينتفورد الإنجليزي، بناء على توصيات من أرتيتا مدرب الجانرز.

وكان بايرن ميونخ، قد أبدى اهتمام مسبق بضم رايا على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلا أن برينتفورد رفض هذا الاقتراح، حيث يريد البيع النهائي فقط، حيث تم تحديد قيمة بيع اللاعب ب 40 مليون يورو.

ويحاول أرسنال التوصل إلى اتفاق مناسب مع نظيره برينتفورد من أجل ضم الدولي الإسباني صاحب ال 27 عام خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

صفقات اللحظات الأخيرة.. قنبلة الاتحاد الجديدة وصدمة الهلال الكبرى

ويمتد عقد رايا مع برينتفورد حتى صيف 2024، فيما يسعى برينتفورد إلى تحقيق أكبر استفادة من الحارس الإسباني قبل انتهاء عقده، خاصة وأنه قرر عدم التجديد مرة أخرى للفريق الإنجليزي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

فينجر يضغط على أرتيتا بتصريح مثير بعد ميركاتو أرسنال التاريخي

هل ينتقل بارتي إلى الأهلي؟.. أرسنال يوضح

حمل تطبيق سعودي الآن