ميركاتو الهلال| عواقب خسارة السد سعيدة بالصفقات.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 31/07/2023
9725
منذ 11 شهر
ميركاتو الهلال| عواقب خسارة السد سعيدة بالصفقات.. تطورات مثيرة

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

ألمحت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى استعداد الهلال للدخول في مفاوضات جادة، للحصول على خدمات الحارس الدولي الإسباني، أوناي سيمون، من فريق أتلتيك بلباو.

أكدت صحيفة "standard" الإنجليزية، أن ميتروفيتش لا يرغب في الاستمرار مع فولهام حتى مع فشل انتقاله للهلال، حيث ترغب إدارة النادي الإنجليزي في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح له بالرحيل، علما أن اللاعب حاول كثيرًا الرحيل إلى الهلال. 

أشارت شبكة "سكاي" العالمية، إلى تقديم نادي الهلال عرضًا جديدا بقيمة 140 مليون يورو، إلى نابولي من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين. 

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن تطور جديد في مفاوضات الهلال مع لاعب الوسط ماركو فيراتي، حيث قدم الزعيم عقد لنجم باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وإدارة النادي الفرنسي ترغب في زيادة المقابل المالي عن 30 مليون يورو، حيث ترى أن قيمة اللاعب أكثر.

حمل تطبيق سعودي الآن