باريس سان جيرمان "يسرق" أموال مبابي بقرار مثير للجدل

تاريخ النشر: 31/07/2023
416
منذ 10 شهر
باريس سان جيرمان يسرق أموال مبابي بقرار مثير للجدل

تأكد بشكل كبير انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قياسية في ظل اقتراب النادي الباريسي من ضم عثمان ديمبيلي من برشلونة.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

وعين باريس سان جيرمان في الأيام السابقة، أحد الوكلاء لتولي ملف المفاوضات مع ريال مدريد بشأن مبابي، خاصة مع انقطاع العلاقة بين الناديين.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ويتفاوض باريس سان جيرمان مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي للتعاقد معه، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي قيمته 50 مليون يورو، قبل تاريخ 31 يوليو الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100%: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كيليان مبابي بعد انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان بشكل رسمي، سيرحل مباشرة إلى ريال مدريد.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ورفض باريس سان جيرمان منح كيليان مبابي الجزء الأول البالغ 30 مليون يورو، من مكافأة الولاء، والتي كان يستحق أن يحصل عليها مساء اليوم الموافق 31 من يوليو.

وبات من المتوقع، أن يعلن مبابي رغبته في الرحيل، بعد التطور المفاجئ في ظل تصعيد باريس سان جيرمان ضد نجمه الأول، خاصة مع اقتراب النادي الباريسي من الاتفاق مع ريال مدريد.

وحدد ريال مدريد بالفعل مبلغ 220 مليون يورو للتعاقد مع مبابي كسعر إجمالي للصفقة شامل راتب اللاعب ومكافأة التوقيع، بالإضافة للأموال التي سيحصل عليها باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

الوحدة يطيح بشباب بلوزداد من كأس سلمان.. موسيماني إلى ربع النهائي

تشكيل الشباب.. كويلار أساسيا أمام الزمالك في كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن