ديمبيلي يجبر برشلونة على التفاوض مع باريس.."تطور يهز العالم"

تاريخ النشر: 31/07/2023
569
منذ 11 شهر
ديمبيلي يجبر برشلونة على التفاوض مع باريس..تطور يهز العالم

وافقت إدارة برشلونة الإسباني، على التفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن انتقال الجناح عثمان ديمبيلي للفريق الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت الذي سيغادر فيه نجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود.

ويحق لديمبيلي بموجب عقده مع برشلونة، مغادرة الفريق مقابل 50 مليون يورو حتى منتصف ليل اليوم 31 يوليو، بحيث يحصل منها النادي الكتالوني على 25 مليون يورو فقط، مقابل 25 مليون أخرى تذهب للوكيل موسى سيسوكو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون على باريس سان جيرمان حال لم يتوصل لاتفاق مع ديمبيلي خلال الـ 48 ساعة المقبلة، دفع مبلغ 100 مليون يورو لبرشلونة لضم الجناح الفرنسي، بكون شرط الـ 50 مليون محدود المدة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

عرض خلال 5 أيام: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة وافق على طلب عثمان ديمبيلي، بالتفاوض مع باريس سان جيرمان، لانتقاله للنادي الفرنسي بشكل طبيعي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ورفض باريس سان جيرمان في الساعات الماضية، دفع الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي مع برشلونة، خاصة أن الأوراق الخاصة بالصفقة لم تنتهي بعد، مع ارتفاع المبلغ من 50 إلى 100 مليون يورو.

ووافق برشلونة على طلب موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي، بالتفاوض مع باريس، حيث أمهل النادي الكتالوني لنظيره الفرنسي 5 أيام فقط لتقديم عرض رسمي.

وينتظر برشلونة بحسب التقرير الإسباني، عرض مالي كبير من باريس سان جيرمان، للتعاقد مع ديمبيلي، وإلا لن يقبل بالتفاوض وتحديدا لن يتخلى عن الشرط الجزائي.

الجدير بالذكر، أن ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، حيث يتواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

أول رد فعل من تشافي بعد أزمة ديمبيلي مع برشلونة.. تعليق غريب

صحف العالم|صدمة في برشلونة ومبابي يقترب من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن