اتفاق "غير قانوني" أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 01/08/2023
123
منذ 11 شهر
اتفاق غير قانوني أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو، فيما سيصل إلى 100 مليون يورو بداية أغسطس الجاري.

ونشرت تقارير صحفية عالمية، أن باريس سان جيرمان بدأ مفاوضات جادة مع النجم الفرنسي عقب الكلاسيكو الحالي، في إشارة إلى أن مباراة ريال مدريد قد المباراة الأخيرة للدولي الفرنسي مع فريق برشلونة.

وشارك ديمبيلي بهدف رائع في فوز البارسا على غريمه التقليدي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهم في الولايات المتحدة يوم الأحد الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مكسب تاريخي لبرشلونة بعد رحيل ديمبيلي 

ووفقًا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن باريس سان جيرمان سيدفع لبرشلونة بعد موافقة النادي الكتالوني، على فتح باب المفاوضات مع الفريق الفرنسي، بشأن انتقال عثمان ديمبيلي لصفوفه.

باريس سان جيرمان يكسر عقد ديمبيلي مع برشلونة

وسيحصل برشلونة على مبلغ 50 مليون يورو من وراء رحيل ديمبيلي، باتفاق خاص مع إدارة باريس سان جيرمان، ليحقق استفادة مالية كبرى من رحيل الفرنسي.

وحاول برشلونة تأخير انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان لبداية شهر أغسطس الجاري، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي سترتفع من 50 مليون إلى 100 مليون يورو.

وبات من المتوقع أن يتواجد عثمان ديمبيلي في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الجمعة المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع رسميا.

ويمثل رحيل ديمبيلي صدمة فنية للنادي الكتالوني، حيث أن ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، في فترة تواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

صحف العالم|صدمة في برشلونة ومبابي يقترب من ريال مدريد

بعد ثلاثية برشلونة.. أنشيلوتي يستنجد بـ مبابي ويكسر حاجز الصمت

حمل تطبيق سعودي الآن