تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر

تاريخ النشر: 01/08/2023
1444
منذ سنة
تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر

نجحت إدارة نادي النصر في الحصول على توقيع الدولي ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح ساديو ماني رابع صفقات نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

وينتظر النصر وصول ساديو ماني إلى مدينة الطائف، من أجل الالتحاق بالفريق في البطولة العربية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

موعد وصول ماني إلى النصر

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن من المنتظر أن يصل  السنغالي ساديو ماني إلى معسكر النصر في الطائف خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت أن ماني سينضم في حال جاهزيته الأربعاء مع بقية زملائه اللاعبين في الحصة التدريبية، استعدادا لخوض موقعة الزمالك المصري، الخميس، في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

وقررت إدارة النصر، تسجيل ساديو ماني في قائمة الفريق الكروي الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، لتصبح المباراة الأولى للدولي السنغالي، أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكشفت تقارير عن توصل النصر لاتفاق مع بايرن ميونيخ على ضم ساديو ماني، حيث يحصل السنغالي على 40 مليون يورو كراتب سنوي بعد انتقاله إلى العالمي.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية مقابل هدف، ليتزعم صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق النقاط عن الشباب الوصيف، قبل مواجهة الزمالك المصري، صاحب المركز الثالث بـ3 نقاط، في مباراة الجولة الأخيرة.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ساديو ماني يودع بايرن ميونخ.. النصر يحسم الصفقة

الوحدة يطيح بشباب بلوزداد من كأس سلمان.. موسيماني إلى ربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن